ما الذي يجب فعله للحصول على اجهزة الكمبيوتر المثالية

ما الذي يجب فعله للحصول على اجهزة الكمبيوتر المثالية


من أجل بناء اجهزة الكمبيوتر المثالية نحتاج إلى فهم ومعالجة جميع المشاكل التي تواجهها أجهزة الكمبيوتر في الوقت الحاضر مع إلالمام الكبير بها نظرا للتطور التقني الكبير.

أهم المشكلات التي تحيل دون الحصول على اجهزة الكمبيوتر المثالية


كهرباء ساكنة

المكونات الأساسية لأجهزة الكمبيوتر - اللوحة الأم والمعالج والبطاقات الإضافية والذاكرة - كلها عرضة لتفريغ الشحنات الكهروستاتيكية. هذا هو السكون اليومي الشائع الذي تحصل عليه من فرك قدميك على سجادة وسيؤدي على الفور إلى تدمير أي من المكونات الإلكترونية للكمبيوتر التي يتلامس معها .. يجب فهم هذا الضعف وإدارته بالكامل من أجل صنع كمبيوتر مثالي .

الحرارة
لا تزال أجهزة الكمبيوتر الحالية تنتج حرارة كافية يجب معالجة المشكلة وإدارتها بشكل صحيح من أجل بناء جهاز كمبيوتر مثالي. لا تعمل العلب البلاستيكية ، التي يشيع استخدامها في أجهزة الكمبيوتر الأقل تكلفة على تبديد الحرارة وكذلك المعدنية. أيضًا تعتبر العلب البلاستيكية مصدرًا للكهرباء الساكنة التي تعمل في الواقع كعازل لاحتجاز الحرارة داخل الكمبيوتر. لمعالجة المشاكل المرتبطة بالحرارة نحتاج إلى القيام بثلاثة أشياء:
  • 1) عمل غلاف معدني للحاسب بالحجم المناسب
  • 2) قم بإدارة تدفق الهواء بعناية داخل علبة الكمبيوتر
  • 3) إدارة ومراقبة المراوح التي تقود تدفق الهواء

قوة
مشكلة الكمبيوتر التالية هي ارتفاعات الطاقة وانقطاع التيار الكهربائي. قد يكون مصدر الطاقة لجهاز كمبيوتر مثالي مكونًا مهمًا لعدة أسباب. من أجل بناء جهاز كمبيوتر مثالي ، نحتاج إلى مصدر طاقة معزول بحيث لا يحرق أيًا من مكوناتنا الداخلية الأخرى إذا فشل في أي وقت. معظم مصادر الطاقة في أجهزة الكمبيوتر "الرخيصة" المتوفرة اليوم ضعيفة إلى حد كبير. الطاقة الكهربائية عرضة للارتفاعات والانقطاعات البنية في البيئات السكنية والصناعية الخفيفة. في الواقع ، تعتبر التقلبات البنية شائعة إلى حد ما وستنخفض الشبكات الكهربائية في بعض الأحيان من 110 إلى 55 فولت. أي شيء أقل من 55 فولت سوف ينطلق بشكل عام من القواطع في شركة الطاقة ويصبح تعتيمًا بدلاً من اللون البني.

سعة
في الهندسة الميكانيكية ، من المعروف جيدًا أن الآلات التي تعمل بالقرب من السعة الكاملة لها عمومًا حياة قصيرة ومشكلة وأن الآلات التي تعمل بقدرة منخفضة تتمتع عمومًا بعمر إنتاجي طويل. لهذا السبب يتعين على مهندسي السيارات بناء سيارات تقطع 120 إلى 130 ميلاً في الساعة لجعلها تسير 70 ميلاً في الساعة طوال اليوم دون أن تتعطل. يعمل هذا الكمبيوتر المزود بمصدر طاقة 230 واط يسحب حمولة 185 واط بنسبة 80 في المائة من سعته. قد يرغب الكمبيوتر المثالي في العمل بحوالي 35 بالمائة من السعة. مرة أخرى ، تظهر بعض الرياضيات السريعة أن مصدر طاقة بقوة 700 واط يسحب 215 واط من الحمل يعمل بحوالي 31 بالمائة من السعة.
إستعمال
يمكن القول إن أحد أصعب جوانب للحصول على اجهزة الكمبيوتر المثالية هو جعل المستخدم النهائي يبقي الكمبيوتر بعيدًا عن الأرض. يطلق عليهم اسم "أجهزة الكمبيوتر المكتبية" لسبب وجيه. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعيش على الأرض ، فإنه يصبح بشكل أساسي مرشح غبار ومجمع ركلات مكلف للغاية. إن الإدارة الدقيقة لتدفق الهواء الموصوفة سابقًا تجعل علبة الكمبيوتر ذات ضغط هواء سلبي (أقل من البيئة المحيطة) بحيث ينتهي كل أنواع شعر الحيوانات وأرانب الغبار داخل الجهاز. هذه اللوحة ذات الخمسة بوصات على الحائط خلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة تسمى لوح الركل أيضًا لسبب وجيه.
التخصيص
أخيرًا يجب أن تكون اجهزة الكمبيوتر المثالية مصممًا لغرض معين. بينما نعلم جميعًا أن هناك عشرات وربما مئات الآلاف من التطبيقات المتاحة لنظام التشغيل الويندوز ...
نعلم جميعًا أيضًا ما يحدث لجهاز الكمبيوتر إذا قمت بتحميل حتى مئات التطبيقات عليه. سيكون للكمبيوتر المثالي كل ما هو موصوف أعلاه ، ومصمم لتطبيقات محددة ولديه عدد محدود جدًا من التطبيقات (من الناحية المثالية أقل من عشرة) تعمل عليه.
من الممكن بالتأكيد بناء الآلة الموصوفة أعلاه. هل هي مثالية؟ حسنًا إنها على الأقل أفضل آلة متاحة اليوم وستستمر مدى الحياة. في هذا العمر ، لن يقود المستخدم أفضل آلة متاحة فحسب بل سينتهي به الأمر إلى إنفاق أموال أقل بكثير من المستخدم الذي يضع آلة في مكب النفايات كل ثلاث سنوات.
google-playkhamsatmostaqltradent